Monday 6 February 2017

ل definition 14 بيع حذاء طفل لم يرتد

للبيع: حذاء اطفال، لم يتم استخدامها من قبل. الصورة الائتمان: Caite P. مربلهد، MA التعليقات الكتاب: هذا هو استجابة لHemingway039s 6 قصة كلمة. ويستند تشغيله قصة قصيرة أخرى له: quotHills مثل الأبيض Elephants. quot نشرت لي الاشتراك أمس، مع صورة من الأحذية. الأحذية الوردي صغيرة، مع شرائط وردية اللون. البراءة في كل منها. ولكن الأحمر على يدي وكان الشيء الصحيح الذي ينبغي عمله، وإن كان. لأنه الآن بدأنا يكون كل الحق وسعيدة. أنا لم تفعل ذلك بالنسبة لي أنا لا حتى يهتمون لي، كما تعلمون. يمكننا أن نكون مجرد سعيدا الآن. هو لا تحتاج إلى معرفة أبكي أحيانا، والبكاء لأنني أشعر بالفراغ في داخلي. أنا لا أشعر بالحزن، فقط فارغة. كان لي شيء المتزايد داخل mesome يطلق عليه حزمة من الفرح، والبعض يسميها عبئا، البعض يسميها الجنين، الجنين، البيضة الملقحة، وأنا لا أعرف. ذهب به الآن، على أية حال، فإن الشيء الوحيد الذي قال جعلتنا سعداء. الآن ما جعلنا سعيدة وخرج من لي مع تدفق الهواء وأعتقد أننا سوف تكون سعيدا الآن. ما كان بداخلي منع دينا سعيد هو ذهب، والآن أنا فارغ. أفترض الشعور الكائنات سعيدة مع شعور فارغة. ربما تنتهي مع فارغة جدا. والتي لن يكون من المستغرب. مجرد قطعة من عرق السوس، وإذا كنت تعرف ما أعني. حسنا، وقال انه لم يتم العثور على معلومات حول تلك الأحذية وانه لا يحتاج إليها. اشتريت لهم لمجرد نزوة لأنها كانت جميلة، وأنها جعلتني أتساءل عن ذلك شيئا نموا في لي مثل ربما الشيء الحقيقي الذي يمكن أن يكون في الواقع مجموعة من الفرح وثم تذكرت هو لا تريد ذلك، نحن لا نريد ذلك حتى كدت رمى بها بعيدا في القطار المسارات عندما هو كان لم تبحث ولكن بعد ذلك فكرت ربما أتمكن من الحصول على القليل من مصروف الجيب. فقط في casewell، فقط في حالة كذب، كما تعلمون. الاشتراك احصل سن المراهقة الأحبار من 48 صفحة النسخة المطبوعة الشهرية. كتبه المراهقين منذ عام 1989.


No comments:

Post a Comment